Overblog Follow this blog
Edit post Administration Create my blog

2014-02-05T17:48:15+01:00

العاب فلاش بنات

Posted by العاب

أن الاتجاه الأحدث لتصل إلى الإنترنت هو ألعاب فلاش أون لاين للبنات. يتم التقبيل هناك حتى الألعاب المضمنة فيها البنات يمكن قبله المشاهير مثل جاستن بيبر أو تايلور لوتنر.

 

ما هي ألعاب فلاش على الإنترنت؟

 

ألعاب فلاش أون لاين هي الألعاب التي يتم تشغيلها على شبكة الإنترنت باستخدام مستعرض مثل Internet Explorer. ودعوا ألعاب فلاش لبرنامج اسمه "فلاش"، يقوم بإنشاء الرسوم المتحركة لصفحات ويب. ومعظم هذه لا تعتمد على منصات متعددة اللاعبين؛ بدلاً من ذلك، أنها تستخدم لاعب واحد التي تشترك في درجة عالية بين جميع اللاعبين.

 

أدرك المطورين على الإنترنت الفتيات سيكون هدفا كبيرا لألعاب فلاش. بناء على شعبية الألعاب مثل دمى الورق واللباس، ألعاب فلاش أون لاين التي تسمح للفتيات باللباس دمى وشخصيات أصبحت شعبية جداً.

 

ما هو نوع من ألعاب فلاش أون لاين للفتيات هناك؟

 

وهناك العديد من الأنواع من ألعاب أون لاين للفتيات التي تحظى بشعبية كبيرة. وهذه تشمل ما يلي:

 

-ألعاب مغامرة-المغامرة للبنات تشمل الألعاب مثل ركوب سباقات أو مساعدة الأخوة جوناس الهروب من المصورين.

 

-ألعاب طبخ-الطبخ للفتيات في بيئة فلاش على الإنترنت تسمح للفتيات بخبز الكعك، وجعل بيتزا، خبز اللازانيا، أو جعل عصائر، مجرد غيض من فيض. في واحدة من أكثر شعبية ألعاب فلاش، البنات يمكن إنشاء وتزيين كعكة الزفاف.

 

-اللباس متابعة--"اللباس" ألعاب للبنات إعطاء كل فتاة 3D "دمية" وخزانة واسعة النطاق مع كل شيء من المحافظ والأحذية والشعر المستعار الجينز والعباءات الكرة. الفتيات اللباس المشاهير مثل فيكتوريا العدل أو ميشيل أوباما. جنون الأحدث بين الفتيات في هذه الألعاب على الإنترنت هو اللباس النجوم الذكور مثل جاستن بيبر أو شاس كراوفورد.

 

--متعة أو العامة-في متعة أو الألعاب العامة، تحصل الفتيات للقيام بأنشطة مثل تشغيل الحيوانات الأليفة صالون أو تدور فقاعات. يمكن استضافة طرف سبات أو اتخاذ مسابقات.

 

-ألعاب ألعاب-اكسسوارات ترتيبات تسمح للفتيات بإعطاء أصدقائهم المشاهير الشهيرة في تحول كامل. يتم إعطاء الفتيات المشاهير مثل أنجلينا جولي، كيم كارداشيان، بيونسيه، أو سيلينا غوميز. البنات مسموح لهذه التجربة مع تسريحات مختلفة وألوان على المشاهير المفضلة لديك أو نجمة سينمائية.

 

-تقبيل ألعاب تقبيل ألعاب للبنات أصبحت الاتجاه سخونة في ألعاب فلاش أون لاين للبنات. البنات يمكن قبله جاستن بيبر أو أنها يمكن أن تكون بيلا تقبيل جاكوب أو إدوارد. ألعاب فلاش تقبيل تعطي النقاط لتقبيل المشاهير دون الوقوع. على سبيل المثال، شخصية الفتاة في تقبيل لعبة فلاش بيبر جوستين، على متن يخت مع جاستن بيبر. بالنقر فوق الماوس لها، الفتاة قادرة على قبله جوستين. ومع ذلك، قالت أنها يجب الحفاظ على مراقبة دقيقة للمصورين والتوقف عن التقبيل جوستين عند ظهورها.

 

ألعاب أون لاين التقبيل أصبحت الاتجاه أكبر بالنسبة للفتيات. الفتيات الحصول على تجربة ما التقبيل على سحق المفضلة سيكون مثل في بيئة ظاهرية. لأن هذه هي ألعاب لاعب واحد، يمكن أن أكد الآباء بناتهم هي آمنة كما أنها تلعب.

 

تمتعت دائماً اللعب اللباس حتى الفتيات وورقة الدمى. ألعاب أون لاين للبنات إعطاء الفتيات الفرصة للعب هذه الألعاب في عالم محدود فقط بخيالهم.

العاب فلاش بنات

See comments

comments

Girl Gift Template by Ipietoon - Hosted by Overblog